فوائد التعليم المبكر

1. تطوير عادات جيدة

الروتين اليومي يساعد الأطفال على الشعور بالأمان والأمان. كما أنها طريقة رائعة لتعليم الأطفال عادات صحية ، مثل غسل أسنانهم بالفرشاة أو غسل أيديهم. عندما يعرف الأطفال ما يمكن توقعه كل يوم ، فمن المرجح أن يكونوا هادئين ومستقرين وينخرطون في عادات نوم جيدة. بمرور الوقت ، سيساعدهم هذا التطور والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة على البدء في تولي مسؤولية الأنشطة اليومية ، مثل ارتداء الملابس وحزم حقائبهم.

تعتبر رعاية الأطفال مثالية لمساعدة طفلك على الدخول في روتين جيد. يعرف المعلمون المهارات التي يحتاجها طفلك لتطوير واستخدام تقنيات مختلفة لمساعدتهم على تطوير هذه المهارات في بيئة آمنة ومنظمة. لا يهيئ هذا طفلك لدخول الروضة فحسب ، بل يجعل الحياة الأسرية أسهل ، لذلك تقضي وقتًا أقل في محاولة حث طفلك على التعاون والمزيد من الوقت للاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.

2 . تطوير مهارات القراءة والكتابة والحساب

تشكل مهارات القراءة والكتابة والحساب أساسًا للتعليم ، ولكنها أكثر من مجرد القراءة والكتابة والعد. يتعلم الأطفال مهارات القراءة والكتابة من خلال الاستماع إلى القصص والتحدث عن الصور ورسم الأشكال على الورق. يتعلمون المهارات الحسابية عن طريق الغناء وتشغيل الموسيقى ، أو صب الرمل في حاويات مختلفة الأحجام.

3. تطوير المهارات الاجتماعية

تمنح رعاية الأطفال لطفلك فرصة لتنمية المهارات الاجتماعية ، مما يساعده على تكوين علاقات صحية مع الآخرين. سوف يتعلمون كيفية التعايش مع الأطفال الآخرين ، والمشاركة والتناوب ، والاستماع إلى الآخرين ، وإيصال أفكارهم ، والاستقلال. عندما يكبر طفلك ، سيستخدم مواهبه لتكوين صداقات ستؤثر على إحساسه بالهوية والمستقبل.

تساعد رعاية الأطفال أيضًا طفلك على تطوير المرونة العاطفية. تشير الأبحاث إلى أنه عندما يبدأون رعاية الأطفال ، فإن الأطفال الذين يحضرون رعاية الأطفال في عمر 2-3 سنوات يكونون أكثر اهتمامًا وأكثر قدرة على التعامل مع عواطفهم. لقد وجدت الدراسات أن الآباء يستفيدون من إرسال أطفالهم إلى رعاية الأطفال ، وجني المكافآت الاجتماعية والعاطفية وحتى المالية من العلاقات التي يطورونها مع العائلات الأخرى في المركز.

4. التمتع بمستقبل ناجح

هل تعلم أن فوائد التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة يمكن أن تستمر مدى الحياة؟ في الولايات المتحدة ، كشفت دراسة استقصائية استمرت 30 عامًا أن البالغين الذين حصلوا على تعليم عالي الجودة في مرحلة الطفولة المبكرة من 0-5 سنوات كانوا أكثر عرضة للعمل المستمر والتخرج من الجامعة.

المهارات التي يتعلمها طفلك في السنوات الأولى من حياته ضرورية لأدائه الاجتماعي والعاطفي والأكاديمي. يكشف البحث في الواقع أن الأطفال الذين لا يذهبون إلى الحضانة هم أكثر عرضة بنسبة 50 ٪ لبدء المدرسة مع ضعف النمو.

5. تطوير حب التعلم مدى الحياة

إن التعليم العالي الجودة في مرحلة الطفولة المبكرة في مركز رعاية الأطفال لن يعتني بطفلك بأمان أثناء العمل فحسب ، بل يُلهم أيضًا حب التعلم مدى الحياة. يمكن أن يوفر الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة للأطفال الخبرات الاجتماعية والمعرفية التي تساعدهم على أن يصبحوا مستقلين ويطورون موقفًا إيجابيًا تجاه التعلم. تساعد هذه المهارات طفلك على الاستقرار في المدرسة الابتدائية وتحقيق نجاحه الأكاديمي.4.

سواء كان طفلك سيبدأ المدرسة في العام المقبل أو بعد بضع سنوات ، ففكر في منحه بداية مبكرة لرعاية الطفل من خلال إرساله إلى مركز رعاية الأطفال الذي يوفر تعليمًا عالي الجودة لتنمية الطفولة المبكرة في بيئة ممتعة ورعاية وداعمة.

الرابط: https://www.careforkindies.com.au/5-ways-your-child-benefits-from-early-childhood-education/

أخبرنا عن أفكاركإرسال رسالة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

العودة الى بلوزة
اغلاق زوم
Arabic English

اتصل الآن

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

Benefits of Early Childhood Education

1. They’ll develop good habits

Daily routines help children feel safe and secure. They’re also a great way to teach children healthy habits, like brushing their teeth or washing their hands. When children know what to expect each day, they’re more likely to be calm, settled and get into good sleeping habits. Over time, they’ll start taking charge of daily activities, like getting dressed and packing their bag.

Childcare is ideal for helping your child get into a good routine. Educators know what skills your child needs to develop and use various techniques to help them develop these skills in a safe, structured environment. This not only prepares your child for kindergarten, but makes family life easier, so you spend less time trying to get your child to cooperate and more time enjoying each other’s company.

2. They’ll develop literacy and numeracy skills

Literacy and numeracy skills form a foundation for education, but it’s more than just reading, writing and counting. Children learn literacy skills by listening to stories, talking about pictures and drawing shapes on paper. They learn numeracy skills by singing and playing music, or pouring sand into containers of different sizes.

3. They’ll develop emotional resilience

Childcare gives your child an opportunity to develop social skills, which helps them form healthy relationships with other people. They’ll learn how to get along with other children, share and take turns, listen to others, communicate their ideas and become independent. As your child grows older, they will use their talents to develop friendships that will influence their sense of identity and future.

Childcare also helps your child develop emotional resilience. Research suggests that when they start childcare, kids who attend childcare at 2-3 years of age are more likely to be attentive and better able to cope with their emotions. Studies have even found that parents benefit from sending their children to childcare, reaping social, emotional and even financial rewards from the relationships they develop with other families at the center.

4. They’ll enjoy a successful future

Did you know the benefits of early childhood education can last a lifetime? In the United States, a 30-year survey revealed that adults who had a high-quality early childhood education from 0-5 years were more likely to be continuously employed and to graduate from university.

The skills that your child learns in the early years of their life are crucial for their social, emotional and academic performance. Research actually reveals that children who do not attend nursery are 50% more likely to start school with developmental vulnerability.

5. They’ll develop a lifelong love of learning

A high quality childcare center will not only look after your child safely while you work, but also inspire a lifelong love of learning. Access to early childhood education can provide children with social and cognitive experiences that help them become independent and develop a positive attitude to learning. These skills help your child settle into primary school and drive their academic success4.

Whether your child is starting school next year or a few years’ time, consider giving them a head start by sending them to a childcare center that provides high-quality early childhood development education in a fun, caring and supportive environment.

Link: https://www.careforkindies.com.au/5-ways-your-child-benefits-from-early-childhood-education/

Tell us about your thoughtsWrite message

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to Top
Close Zoom
Arabic English

Call Now

You cannot copy content of this page