بالفئاتاضطرابات طيف التوحد ،

النظام الغذائي الأمثل متوازن ومليء بالعناصر الغذائية. قد يكون هذا في بعض الأحيان تحديًا للأفراد المصابين بالتوحد لأن العديد منهم يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي والتغذية. غالبًا ما يعاني الأشخاص المصابون بالتوحد من نقص في بعض العناصر الغذائية ، لذلك ستتضمن قائمة الأطعمة الخاصة بالتوحد الأطعمة التي تحتوي على هذه العناصر الغذائية. الفواكه والخضروات الطازجة والمكسرات والفاصوليا والبيض واللحوم الخالية من الدهون ...
اعرف المزيد
عندما يتعلق الأمر بالتوحد ، يحصل الآباء على نصائح خاصة من الخبراء التربويين وأطباء الأطفال وحتى العلماء. بصفتك أحد الوالدين ، يجب أن تكون دائمًا قلقًا بشأن رفاهية وسلوك طفلك بشكل عام. يميل معظم الأطفال الذين يعانون من مشاكل التوحد إلى الانجذاب نحو الأنشطة الترفيهية والألعاب لقضاء وقتهم. أهم شيء ...
اعرف المزيد
وظائف للأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد الوظائف المتعلقة بالحيوان - مدرب كلاب ، طبيب بيطري ، إلخ. ، ولكن هذا بالتأكيد لم يعد كذلك. كثير من الناس الذين تم تشخيصهم ...
اعرف المزيد
يُظهر الأطفال المصابون بالتوحد مجموعة من القدرات المعرفية والحركية واللغوية والتفضيلات الحسية والاهتمامات أو النفور. عندما تفكر في أفضل طريقة لإشراك طفلك المصاب بالتوحد في الأنشطة القائمة على اللعب ، ضع دائمًا احتياجاته واهتماماته الفردية في الاعتبار. غالبًا ما يقوم المعالجون المهنيون "بتدعيم" الأنشطة لمساعدة الأطفال على بناء مهاراتهم من أجل ...
اعرف المزيد
غالبًا ما نسرع ​​في إصدار أحكام بشأن ما نتصور حدوثه عندما يتصرف الأطفال بطريقة تلفت الانتباه - ولكن عندما يكافح شاب مصاب بالتوحد من أجل التأقلم مع العالم ، فإن آخر ما يحتاج إليه هو نقدنا. تعكس هذه النصائح العشر تجربتنا المشتركة في البحث ...
اعرف المزيد
إذا كنت قد سافرت من قبل إلى بلد آخر وحاولت الإبحار في أيامك بدون مترجم ، وتعثرت في اللغة والعادات المحلية ، فقد يكون لديك لمحة بسيطة عن الحياة اليومية لطفل في الطيف. محاولة فهم عالم يبدو فيه أن الجميع يفهمون بعضهم البعض ...
اعرف المزيد
1. مطابقة البطاقات العمر: 3 إلى 5 سنوات الفوائد: الذاكرة والتركيز والمهارات الاجتماعية مناسبة لـ: تأخير الكلام واللغة ، صعوبات التعلم بطاقات مطابقة الذاكرة متاحة بسهولة في السوق. يمكنك لعب هذه اللعبة البسيطة عن طريق ترتيب أزواج من البطاقات المطابقة مقلوبة بترتيب عشوائي. يمكنك أنت وطفلك التناوب ...
اعرف المزيد
قد يكون تشخيص اضطراب طيف التوحد (ASD) صعبًا نظرًا لعدم وجود اختبار طبي ، مثل فحص الدم ، لتشخيص الاضطراب. ينظر الأطباء إلى تاريخ وسلوك الطفل النمائي لإجراء التشخيص. يمكن أحيانًا اكتشاف ASD في عمر 18 شهرًا أو أقل. بحلول سن الثانية ، يمكن للتشخيص من قبل أخصائي متمرس ...
اعرف المزيد
اضطراب طيف التوحد (ASD) هو مصطلح واسع يستخدم لوصف مجموعة من اضطرابات النمو العصبي. تتميز هذه الاضطرابات بمشاكل في التواصل والتفاعل الاجتماعي. غالبًا ما يُظهر الأشخاص المصابون بالتوحد اهتمامات أو أنماط سلوك مقيدة ومتكررة ونمطية. تم العثور على ASD في الأفراد في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن العرق أو الثقافة أو الاقتصادية ...
اعرف المزيد
عد إلى بلايز ، جاكيت وقمصان
اغلاق زوم
Arabic English

إتصل

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة

CategoryAutism

Careers for People with Autism Animal-related Jobs – Dog Trainer, Vet Tech, etc. Computer Programming and Software Scientist, Lab Technician, or Researcher Journalism Assembly-line Manufacturing There was once a time when those with autism were often considered broken and completely unemployable, but that is certainly no longer the case. Many people who have been diagnosed...
Learn More
Children with autism demonstrate a range of cognitive, motor and language abilities, sensory preferences, and interests or aversions. When you are considering how best to engage your child with autism in play-based activities, always keep their individual needs and interests in mind. Occupational therapists will often “scaffold” activities to help children build their skills for...
Learn More
We are often quick to make judgements on what we perceive to be happening when children behave in a way that draws attention – but when a young person with autism is struggling to cope with the world, the last thing they need is our criticism. These 10 tips reflect our combined experience of research...
Learn More
If you’ve ever traveled to another country and tried to navigate your days without a translator, stumbling over the local language and customs, you might just have a little glimpse into the daily life of a child on the spectrum. Trying to make sense of a world where everyone else seems to understand each other...
Learn More
1. Match the cards Age: 3 to 5 years Benefits: Memory, concentration and social skills Suitable for: Speech and Language Delay, Learning Disability Memory matching cards are easily available in the market. You can play this simple game by arranging pairs of matching cards face down in random order. You and your child can take turns...
Learn More
Diagnosing autism spectrum disorder (ASD) can be difficult because there is no medical test, like a blood test, to diagnose the disorder. Doctors look at the child’s developmental history and behavior to make a diagnosis. ASD can sometimes be detected at 18 months or younger. By age 2, a diagnosis by an experienced professional can...
Learn More
Autism spectrum disorder (ASD) is a broad term used to describe a group of neurodevelopmental disorders. These disorders are characterized by problems with communication and social interaction. People with ASD often demonstrate restricted, repetitive, and stereotyped interests or patterns of behavior. ASD is found in individuals around the world, regardless of race, culture, or economic...
Learn More
Back to Top
Close Zoom
Arabic English

Call Now

You cannot copy content of this page